| by admin | No comments

ستاندرد تشارترد تنقر على Microsoft لطرح الخدمات المصرفية السحابية

قامت Microsoft بطرح الخدمات المصرفية السحابية بفتح الأبواب بالتأكيد لبنك Standard Chartered ، أحد أكبر البنوك في العالم. إن الشركة في خضم شق طريقها إلى الحوسبة السحابية من خلال خطة ستجعلها في نهاية المطاف تعمل بسرعة مع عدد من المؤسسات المالية الأخرى. ولكن ، كيف حققت مايكروسوفت هذا العمل الفذ؟

تم تصميم خدمات Microsoft السحابية من قبل العديد من المؤسسات المالية في الماضي وتستند إلى خبرتها السابقة في تطوير التطبيقات التي يمكن استخدامها من قبل المؤسسات المالية الأخرى. تم إنشاء سحابة Microsoft أيضًا على الجزء الخلفي من برنامجها ، أي البنية التحتية Azure.

أدركت Microsoft منذ فترة طويلة الحاجة إلى نظام أساسي للحوسبة السحابية يمكن استخدامه من قبل العديد من الشركات لأنه مكلف للغاية بالنسبة لكيان واحد للحفاظ على هذه الخدمة. استثمرت الشركة في السحابة ، نظرًا لأنها تستخدم بالفعل سحابة Azure لتقديم خدماتها السحابية لعدد من الشركات.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل خدمات الحوسبة السحابية مهمة للمؤسسات المالية. لا تستطيع المؤسسات المالية الاحتفاظ بخادم واحد لفترة طويلة من الزمن ؛ لذلك ، يحتاجون إلى استخدام خوادم متعددة للحفاظ على بياناتهم آمنة ومتاحة في جميع الأوقات.

يمكن أن تقدم السحابة عددًا من المزايا للمؤسسات المالية لأنها تتيح لها توسيع نطاق خدماتها دون الحاجة إلى الاستثمار في خوادم باهظة الثمن. يمكنهم أيضًا استخدام المزيد من العملاء حيث يمكنهم استخدام السحابة لتقديم خدماتهم إلى هؤلاء العملاء في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي توفير المال لهم.

ومع ذلك ، قد تجد المؤسسات المالية صعوبة في إجراء هذا الانتقال من الخادم التقليدي إلى السحابة. لحسن الحظ ، عملت Microsoft جاهدة لمساعدة عملائها على تحقيق هذا الانتقال دون أي تأخير وقدمت أيضًا عددًا من الحلول المختلفة التي يمكنهم استخدامها.} دخلت Standard Chartered في شراكة مع Microsoft لتزويد مستخدميها بخيار استضافة سحابة البنك في مجموعة متنوعة من المواقع المختلفة حول العالم. تشمل هذه المواقع الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأفريقيا. وهذا يمكّن البنك من تزويد عملائه بإمكانية الوصول إلى خدماتهم أينما كانوا في أي وقت ، بما في ذلك المكاتب في الولايات المتحدة وآسيا حيث يقوم Standard Chartered بتشغيل فروعه.

نفذت Standard Chartered أيضًا خدمات سحابية تتيح للعملاء فتح حساباتهم وإدارتها عبر الإنترنت. هذا يسمح لهم بالوصول إلى معلومات حساباتهم من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدلاً من الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث التي غالبًا ما تسبب تأخيرًا عند معالجة المعاملات. إذا كان العميل يعمل عن بعد ، فيمكن للبنك إتمام المعاملات بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

في حين أن الانتقال الكامل من خادم تقليدي إلى السحابة قد يستغرق بعض الوقت ، فإن استخدام الخدمات السحابية لمؤسستك المالية سيفيد بالتأكيد شركتك. نتيجة لذلك ، سيكون من الأسهل عليك معالجة المدفوعات وستكون قادرًا على تزويد عملائك بخدمات مالية عالية المستوى دون المتاعب الإضافية التي تأتي مع الاضطرار إلى الاحتفاظ بخادم فعلي.